العودة للمدونة

أشهر الماركات التركية - 2023

أشهر الماركات التركية - 2023

أشهر الماركات التركية - 2023

تتميز الماركات التركية بجودة بضائعها وبأسعارها الجيدة المقبولة مقارنة مع غيرها من الماركات العالمية الأخرى الأمر الذي يجعلها تتصدر قائمة المنتجات المُعدّة للاستيراد من تركيا إلى جميع الدول العربية خاصةً إلى العراق، فلسطين، ليبيا، مصر والمغرب. تعرف في هذا المقال على أفضل وأشهر العلامات التجارية التركية.

 

أهمية الماركات التركية عالمياً

تزداد شعبية العلامات التجارية التركية في السوق العالمية وذلك بفضل مزيجهم الفريد من التصميمات التقليدية والحديثة المعاصرة المواكبة لصيحات الموضة والتي تناسب جميع الأعمار والأذواق الأمر الذي مكّنهم من جذب انتباه العملاء والتجار والموردين من جميع أنحاء العالم؛ من الملابس التركية الراقية إلى حفاضات الأطفال وكبار السن والمواد الغذائية والقائمة تطول.
تقدم العلامات التجارية التركية مجموعة واسعة من المنتجات الأنيقة وذات الأسعار المعقولة في ذات الوقت، ومع إدراك المزيد من الشركات ورجال الأعمال لجودة هذه المنتجات والقدرة على تحمل تكاليفها، ستستمر العلامات التجارية التركية في اكتساب شعبية في السوق الدولية.
 

حفاضات الأطفال التركية

تصنع الحفاضات التركية من مواد طبيعية مثل القطن مما يجعلها قابلة للتهوية والامتصاص، كما أنها تأتي مع ميزات مثل الحواجز المانعة للتسرب ومؤشرات البلل التي تجعلها سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، فهي مصممة بمقاس خاص يضمن ملاءمة مريحة حول جسم الطفل لتوفير أقصى قدر من الحماية. 
 

أشهر ماركات حفاضات الأطفال في تركيا

مع كل هذه الميزات، تتزايد شهرة الحفاضات التركية ويزداد الطلب على استيرادها نظراً لأهميتها وضرورة توفرها في الأسواق حيث تعتبر ماركات حفاضات الأطفال التالية من أكثر المنتجات طلباً للاستيراد من تركيا إلى جميع الدول العربية خاصةً.
 

ماركة تيا Tia

توفر حفاضات الأطفال من ماركة تيا التركية راحة تامة للأطفال وقوة امتصاص مثالية حيث أن المواد الداخلة في صناعتها خالية تماماً من المواد الكيميائية ولا تسبب حساسية أو تهيج في الجلد. تتميز بحواف مطاطية بالمتانة والراحة المطلقة إذ تمنع التسرب وتمتص السوائل بفضل الحبيبيات الدقيقة في داخلها كما أنها مزودة بحزام لاصق قوي مريح متين فضلاً عن سعرها المقبول.
 

ماركة بيبي فيت Baby Fit 

يتمتع نوع هذه الحفاضات بـ الملمس الناعم والمرونة حيث تحمي جلد الأطفال من الحساسية والطفح كما أنها مزودة بكريم مضاد للفطريات والتحسس الأمر الذي يجعلها تتصدر قائمة ماركات حفاضات الأطفال التركية لجودتها وأسعارها المدروسة جداً.

Baby Diapers

استيراد حفاضات الأطفال وكبار السن من تركيا

بعد الاطلاع على أهم ماركات والعلامات التجارية التركية التي تقدم أفضل جودة للحفاضات وبسعر منافس مغري، يمكنك طلب بضائعك من هذه المصانع أو طلب خدمة شركة مدار للاستيراد والتصدير لتقديمها لك بأفضل سعر واختيار شركة شحن مناسبة لك مع مدة تنفيذ قصيرة المدى. اقرأ أكثر عن استيراد حفاضات الأطفال من تركيا.
 

افضل ماركات الملابس التركية

أصبحت ماركات الملابس التركية ذات شعبية متسارعة ومتزايدة في السنوات الأخيرة، حيث تقدم أنماطًا وتصميمات فريدة تروق لمجموعة واسعة من العملاء حيث تناسب الأزياء التركية الجميع وتوفر موديلات تخاطب النساء والرجال والأطفال وتمد الأسواق سنوياً بتصاميم جذابة وجميلة ومتجددة بعيداً عن الرتابة.
 

ماركات ملابس تركية مشهورة

تحتل الماركات التركية الصدارة دوماً وذلك للجودة العالية والتنوع في التصاميم والموديلات والأقمشة الفاخرة المستخدمة في التصنيع فضلاً عن التكلفة الميسورة ما يجعلها في انتشار واسع سنوياً.
 

أسماء ماركات ملابس نسائية تركية

يزداد الطلب عاماً بعد عام على الملابس النسائية التركية بشكل خاص وذلك للجودة التي تتمتع بها ماركات الملابس التركية النسائية ومرونة موديلاتها وتنوعها حيث تفهم عقلية المرأة العصرية والتقليدية في ذات الوقت وتقدم لها الكثير من التصميمات والموديلات الأنيقة بألوان زاهية وأقمشة متينة وبأسعار تناسب الجميع.
 

ماركة مافي – Mavi

تعتبر ماركة مافي التركية من أشهر ماركات الملابس النسائية في تركيا حيث تأسست في إسطنبول ولاقت انتشاراً واسعاً واهتماماً لافتاً نظراً لجودة الملابس التي تصنعها وتاريخها الطويل في مجال الأزياء التركية لمدة تزيد عن 40 عاماً فضلاً عن جودة الملابس والتنوع الواضح في الموديلات والأسعار المعقولة. تعتبر كل هذه العوامل من معايير النجاح لدى شركة مافي الأمر الذي يجعلها ماركة ترغب في الاطلاع على منتجاتها والتبضع منها لتجارتك.

Mavi Brand

شركة ات كلوثينغ – Att Clothing

تتميز ماركة ات كلوثينغ بصناعة الملابس النسائية ذات الطراز الرفيع والذوق العالي بأسعار مقبولة وجودة بضاعة لا يعلى عليها. تمتلك في جعبتها الكثير من الأنواع والتصاميم من القمصان والسراويل والفساتين. من الجدير بالذكر، أن لشركة أت كلوثينغ ما يزيد عن 40 سنة خبرة في مجال تصنيع الملابس النسائية التركية وتقدم خدماتها للعلامات التجارية الرائدة في الأسواق العالمية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. 
 

ماركات لانجري تركي

تقدم مصانع ملابس النوم الداخلية التركية باقة من أفضل وأرقى الموديلات بأقمشة ذات جودة عالية وتصاميم مبتكرة أنثوية تناسب جميع الأذواق.
 

ماركة أي يلدز – Ay Yildiz

تتمتع ماركة أي يلدز بجودة منتجاتها ما يجعلها في صدارة الماركات المصنعة لملابس اللانجري التركية كيف لا وتركيا هي من أهم البلدان وأغناها بالأقمشة ومصانع الملابس التركية المتطورة ذات الإمكانيات المتقدمة؟ تتسم أقمشة ملابس ماركة أي يلدز التركية بالنعومة والراحة والموديلات العصرية التي تناسب جميع الأذواق ما يجعلها خيار موفق للمستوردين والتجار لاستيرادها.

Ay Yildiz Brand

ماركة ايردم – Erdem

تعتبر ماركة ايرديم التركية من الماركات التركية الناجحة جداً والخيار الأمثل لك كتاجر من ناحية الأسعار والجودة في التصنيع والوفرة في موديلات الملابس الداخلية النسائية التركية واللانجري المريح بتصاميم وموديلات جديدة الأمر الذي يمكنها من جذب انتباه الكثير من العميلات.

قد يهمك أيضاً: استيراد الملابس من تركيا.
 

هل الماركات التركية رخيصة وهل التسوق من تركيا أمر جيد؟

تعتبر الماركات التركية الخيار الموفق بالفعل لشراء منتجات ذات جودة عالية وبأقمشة متينة فاخرة وبتصاميم وموديلات أنيقة وراقية وعصرية تناسب الجميع وكل هذا بأسعار مقبولة جداً بالمقارنة مع أسعار الماركات العالمية الأخرى.

يعتبر كل من الجودة العالية والأسعار المتوسطة والخدمات الموثوقة عوامل أساسية في جعل الصناعة التركية في أوج ازدهارها وكونها الأكثر طلباً للاستيراد من تركيا إلى دول المنطقة العربية بالتحديد ليبيا ومصر والعراق وفلسطين. 
 

ماذا يمكنني أن استورد من تركيا لأضمن تجارة ذات مربح عال؟

تتنوع الخيارات أمامك عند الحديث عن السوق التركي الواسع الغني بالمنتجات والصناعات القوية التي تخدم الجميع في كثير من نواحي الحياة وتضمن أرباحاً مضاعفة لتجارتك وذلك للإقبال اللافت عليها من كل حدب وصوب. يمكنك عزيزي استيراد بضائع من تركيا مثل:

  1. استيراد شاي الماتشا من تركيا المفيد للبشرة وعامل ديتوكس ممتاز لتخليص الجسم من السموم والفضلات والدهون وبالتالي تخسيس وتنحيف بشكل طبيعي.
  2. استيراد ملابس نسائية تركية للمحجبات بأفضل الموديلات.
  3. استيراد حفاضات كبار السن من تركيا بأسعار تنافسية.
  4. استيراد مستلزمات طبية من تركيا التي تعتبر من أكثر المنتجات طلباً للاستيراد.

 

الاستيراد من تركيا اون لاين مع شركة مدار

الآن، وبعد الاطلاع على بعض أهم وأشهر الماركات التركية التي تركت بصمة راسخة في الأسواق العالمية بفضل جودتها، يمكنك طلب ما تشاء من هذه الماركات وسنقدم لك أفضل العروض وأفضل المنتجات وبجودة عالية من خلال التواصل مع شركة مدار وتوكيلنا لمهمة استيراد بضائعك من تركيا إلى بلدك من خلال شبكة علاقات ممتدة في أنحاء السوق التركي والمصانع التركية.
 

المصدر: ويكيبيديا.

أسئلة شائعة

أسئلة يتكرر طرحها عن المنتجات التركية