العودة للمدونة

دليلك لاستيراد حفاضات الأطفال من تركيا

دليلك لاستيراد حفاضات الأطفال من تركيا

دليلك لاستيراد حفاضات الأطفال من تركيا

تعد حفاضات الأطفال من الاحتياجات الرئيسية لكل المواليد الجدد والأطفال الصغار فيتهافت عليها الطلب من كل طبقات المجتمع، بالإضافة إلى توفيرها الوقت والجهد لكل الأمهات، ذلك لابد من اختيارها بعناية فائقة وبدقة عالية لضمان سلامة الطفل وراحته.

استيراد حفاضات الأطفال من تركيا :
نظرًا لشدة الاحتياج لحفاضات الأطفال وكثرة الطلب عليها زادت معامل تصنيعها وتنافست فيما بينها وباتت الشركات تسعى لتطوير المنتج قدر الإمكان بما بتناسب مع سلامة الطفل وراحته، فأصبح الإنتاج التركي للحفاضات عالي الجودة ضمن المعايير الصناعية والطبية السليمة بحيث يلائم الطفل دون أن يسبب أي أضرار له، وأصبح بإمكان المستهلك أو المروج استيراد حاجته حسب الطلب والنوع والقياس والعمر وبعدة طرق تسهل له العملية.

طريقة استيراد حفاضات الأطفال جملة من تركيا:
يمكن للعميل بسهولة أن يستورد طلبه لحفاضات الأطفال بطرق عدة، كأن يتسوقها بنفسه من تركيا عن طريق الشركة المنتجة مباشرة دون وسيط بعد أن يدرس السوق وبذلك يضمن جودة ونوعية المنتج ويعاين الطلبية بنفسه ، أو عن طريق شركات التجارة الخارجية الموثوقة من تركيا، ويلزمه هنا تحري الثقة جيدًا وتوخي الحذر خشية عمليات النصب والإحتيال، أو عن طريق وسيط من إحدى شركات التصدير والاستيراد يؤمن له حاجته.
وبعد أن يختار العميل طريقة الاستيراد وحساب الميزانية يمكنه مناقشة العروض والإطلاع على الأسعار ومقارنة المنتجات واختيار المناسب ، ثم يعمل بعد ذلك على سداد ثمنها بما يتفق به مع الشركة أو الوسيط.

أسعار استيراد حفاضات الأطفال في تركيا:
واما عن أسعار حفاضات الأطفال بالنسبة للبيع بالجملة فإنها تختلف حسب نوعية المنتج حيث تنقسم لعدة أنواع منها العادي ومنها ذات الجودة العالية، وحسب عددها في العبوة فلها عدة قياسات تبعًا لعمر الطفل ووزنه، وبالطبع فإن أغلب الشركات توفر عروضًا بأسعار جيدة للمستوردين، كما أن تكاليف الاستيراد تختلف من وقت لآخر لذلك لا يمكن الجزم بمبلغ ثابت أو دقيق .

المدة اللازمة للحصول على حفاضات الأطفال المستوردة من تركيا:
تختلف مدة التسليم من شركة لأخرى، وحسب شدة الإقبال على المنتج من عدمه، وتوافر البضاعة أو انقطاعها، ولكنها تتراوح في الغالب ما بين 20 أيام إلى 40 يوم .

 

مميزات الصناعة التركية لحفاضات الأطفال:
تشتهر الصناعة التركية بنظامها الرقابي الصارم الذي يضمن جودة المنتج المصنع وموافقته لمعايير الجودة العالمية مما جعل صناعة حفاضات الأطفال من بين أفضل المنتجات الموجودة بالسوق، وجعلها منافسًا للعديد من الشركات العالمية خارج تركيا، وبسبب تزايد الطلب اشتهرت عدة شركات تركية بالإنتاج مما زاد في التنافس ما بينها وتفاوت الأسعار والسعي لكسب ثقة العملاء.

أشهر ماركات حفاضات الأطفال في تركيا:
وكما أسلفنا فإن شدة الطلب على المنتج ساهم بوجود العديد من الشركات وكل شركة تتميز بمواصفات معينة لمنتجها، ومن الشركات:
ماركة حفاضات بيبي فيت للأطفال :
تتميز بمرونتها ونعومتها،مما يحمي البيبي من الحساسية أو الطفح، كما أنها مانعة للتسرب ومزودة بكريم مضاد للفطريات والحساسية .

ماركة سن شاين للحفاضات :

متوفر لديها مقاس حديثي الولادة، ملمسها قطني ناعم وتؤمن الراحة للطفل.
ماركة سليبي سينستف:
تعد من أبرز الخيارات المتاحة لحفاضات الأطفال بما تتميز به من انسيابية ونعومة ومرونة ومنع للتسرب مما يساعد الطفل على الحركة براحة وأمان.

ماركة تيا بيبي:
تعد ماركة تيا بيبي من أفضل الشركات المصنعة لحفاضات الأطفال بفضل تركيبتها الصحية حيث أنها مزودة بوسادة هلامية من الجل عالية الامتصاص لا تتفاعل مع الجسم وخالية من المواد الكيماوية، وحواف مطاطي متين ومريح يحمي من التسرب ومن الطفح وبحزام مزود بلاصق مريح مع أمان عالي.

ماركة حفاضات بينجون
توفر هذه الماركة أمان عالي وراحة تامة للطفل بسبب أربطتها المرنة وحمايتها العالية.


 

مقاسات حفاضات الأطفال :

  1. مقاس حديثي الولادة.
  2. مقاس صغير "ميني".
  3. مقاس متوسط "ميدي".
  4. مقاس كبير "ماكسي".
  5. مقاس الأكبر "جونيور".


مواصفات حفاض الأطفال الجيدة في تركيا:
أن تكون عالية الإمتصاص للرطوبة والسوائل مع خلوها من أي تأثير كيميائي.
أن تكون ذات حواف مرنة ولاصقة عند منطقة الفخذ حتى لا تسبب حزاز أو طفح للطفل وتسمح له بحرية الحركة مع راحة وأمان.
أن تكون مزودة بحزام مطاطي لاصق لسهولة وسرعة الاستخدام .

مدة صلاحية حفاضات الأطفال : 
بالعموم فأن مدة صلاحية المنتح في الغالب تكون لسنتين ، إلا أنه مع طول التخزين يمكن أن يفقد الحزام المطاطي مرونته ويقلل من جودة المنتج.

شركات موثوقة تؤمن حفاضات أطفال جملة من تركيا

تعد شركة مدار من الشركات ذات الخبرة الكبيرة والباع الطويل في مجال توريد حفاضات الأطفال من تركيا، حيث تقوم ما يلي لعملائها

  1. مختلف أنواع الحفاضات حسب الجودة المطلوبة
  2. إمكانية التصنيع بعلامة العميل التجارية
  3. التأكد من جودة البضاعة ومطابقتها للمواصفات والمعايير المطلوبة في بلدك قبل التصنيع
  4. شحن البضاعة لك وتخلبصها من تركيا

أسئلة شائعة

أسئلة يتكرر طرحها عن المنتجات التركية