العودة للمدونة

استيراد حفاض كبار السن بالجملة من تركيا

استيراد حفاض كبار السن بالجملة من تركيا

استيراد حفاض كبار السن بالجملة من تركيا

يعاني الكثيرون في العالم من امراض تعطل نمط حياتهم وتعوقهم عن أداء الحياة بشكل طبيعي كالمصابين بالسلس البولي أو الإسهال، أو كبار السن طريحي الفراش أو أصحاب الاحتياجات الخاصة، لذلك برز صنع حفاض البالغين و كبار السن من أجل تسهيل نمط الحياة وتلبية الاحتياج بعيدًا عن التعقيد والتعب.

استيراد حفاض كبار السن من تركيا:

نظرًا لتزايد النمو السكاني في العالم وزيادة أعداد كبار السن بطريقة ملحوظة ظهرت الحاجة لحفاض كبار السن والبالغين حيث أنه يوفر تسهيلًا لأمور الحياة الشخصية والحفاظ على النظافة الذاتية، كما انه مزود بطبقة ماصة للسوائل والرطوبة فيمنع التسريبات للمرضى ويضمن أمانًا وراحة ويحل المشاكل مثل سلس البول بفعالية.

أنواع حفاض كبار السن في تركيا:
وتختلف نوعية الحفاض حسب الحاجة له وهناك نوعين منها:

  • حفاض مزود بحزام مطاطي، قابل للسحب.
  • حفاض على شكل وسادة لامتصاص السوائل والرطوبة.

 

كما أنها تأتي بعدة أحجام حسب طول وحجم الشخص لتناسب كل المستخدمين : صغيرة ومتوسطة وكبيرة.

 

مميزات حفاضات كبار السن في تركيا :
بالنسبة للمصابين بسلس البول أو التبرز أو أولئك المرضى الذين لا يستطيعون التحكم بمثانتهم ككبار السن المصابين بالخرف أو المرض، فإن الحفاضات هي الخيار الأمثل لهم حيث تمنحهم شعورًا بالراحة والأمان بفضل قدرتها على امتصاص السوائل بشكل كبير مما يمنح إحساسًا بالجفاف، وقدرتها على منع التسرب والاستمتاع بشعور النظافة .


كما أن الشركات المنتجة لحفاض كبار السن صنعتها وفق معايير الجودة العالمية من أجل ضمان سلامة المنتج الصحية وجودته، فصنع من أجود المواد مع خلوة من المنتجات الكيماوية التي تتفاعل مع الجلد وتسبب أعراضًا غير مرغوبة ، كما تمت تعبئته بكل دقة عن طريق الآلات مع تعقيم كامل دون أن تلمسه الأيدي العاملة للحفاظ على سلامته من المكروبات والجراثيم .

سعر استيراد حفاض كبار السن من تركيا :
بالنسبة لسعر استيراد حفاض كبار السن والبالغين بالجملة فإنه يختلف من شركة لأخرى حسب نوعه، كما يختلف تبعًا لعدد العبوات، وعدد وقياس المنتج في العبوة حيث أن بعض العبوات تحوي عشر أو إحدى عشر فوطة أو أكثر .

 

مميزات استيراد حفاضات كبار السن من تركيا:
تتميز تركيا بانتعاشها الاقتصادي وجودة منتجاتها مع رخص الأسعار وتنوع في أشكال المنتجات وجودتها لتكون في متناول جميع طبقات المجتمع، كما أن صناعة حفاض كبار السن في تزايد وتضخم نظرًا للحاجة الملحة لها وعدم القدرة على الاستغناء عنها وعدم تأثرها بالمواسم والأجواء العامة ، لذلك فإن نسبة الربح من استيرادها مع خطة مدروسة ستكون اكيدة.

طريقة استيراد حفاض كبار السن من تركيا:
يمكن استيراد حفاض كبار السن بسهولة من تركيا نظرًا لجهود الحكومة التركية في تسهيل أمور التصدير عن طريق الشراء مباشرة من الشركات المنتجة وعليه يترتب فهم السوق والطلب ودراسة الأسعار واختيار المناسب، أو عن طريق التسوق الرقمي من شركات مضمونة وموثوقة.


استيراد حفاضات كبار السن بالجملة من تركيا

تقدم شركة مدار خدمة توريد حفاضات كبار السن لكافة عملائها من مختلف الدول العربية، حيث تقوم بتأمين أفضل أنواع الحفاضات من مصانع تركية ذات جود عالية، وبأسعار مميزة تؤمن هامش ربح كبير للتجار الراغبين باستيراد هذه المنتجات من تركيا كالعاملين في الأدوات الطبية او المشافي والمستوصفات وغيرها



 

أسئلة شائعة

أسئلة يتكرر طرحها عن المنتجات التركية