العودة للمدونة

استيراد ملابس نسائية تركية للمحجبات - 2023

استيراد ملابس نسائية تركية للمحجبات - 2023

استيراد ملابس نسائية تركية للمحجبات - 2023

تعرف في هذا المقال على الملابس النسائية التركية للمحجبات الصيفية والشتوية وكيفية استيرادها إلى جميع الدول العربية الأفريقية بأفضل العلامات التجارية التركية وذلك من خلال افضل استيراد من تركيا ميسور التكلفة مع شركة مدار وخدماتها للتصدير.

ملابس تركية للمحجبات

تزداد شعبية الملابس النسائية التركية للمحجبات وذلك مع بروز الموضة المحتشمة التي تتجلى على شكل ملابس عصرية تركية للمحجبات اللواتي يرغبن في الظهور بأفضل ما لديهن مع الاستمرار في الالتزام بمعتقداتهن. لا تتميز هذه القطع بالأناقة فحسب، بل إنها توفر أيضاً الراحة مع السماح لمرتديها بمواكبة الألبسة العصرية من الحجاب إلى العباءات والجلباب إلى البوركيني التركي.

 مع ارتفاع الطلب على ملابس تركية للمحجبات، يقوم الكثير من المصممين وشركات الملابس التركية بإنشاء قطع جميلة تجمع بين القيم الإسلامية واتجاهات الموضة الحديثة. قد يهمّك أيضاً: استيراد الملابس من تركيا.

Turkish Hijab Fashion Dresses Collection

أكثر أنواع الملابس التركية للمحجبات طلباً وانتشاراً

تتميز الملابس التركية المصممة للنساء المحجبات بتصاميم مميزة وبأقمشة فاخرة تجمع بين الحشمة والموضة في ذات الوقت. تعرف على أكثر أنواع الملابس التركية للمحجبات انتشاراً وطلباً للاستيراد من تركيا.

معاطف تركية للمحجبات

تعتبر المعاطف التركية جزءاً أساسياً من الملابس التقليدية في تركيا إذ تُصنع هذه المعاطف من مجموعة متنوعة من الأقمشة مثل الصوف والقطن والحرير والجلد حيث توفر الدفء في الشتاء والاحتشام التام. تأتي بألوان وموديلات متنوعة ما يجعلها مناسبة للعديد من المناسبات المختلفة. غالباً ما تزين المعاطف التركية للمحجبات بتطريزات جميلة أو زخرفة مفصلة تضيف إلى جمالها منها ما هو الطويل ومنها ما هو متوسط الطول.

Long Turkish Coats

الحجاب التركي

تعتبر الحجابات التركية من أكثر أنواع الألبسة التركية انتشاراً وطلباً نظراً لضرورتها وأهميتها في اللباس الإسلامي العربي بشكل خاص. تميزت النساء التركيات بطريقة لف الحجاب التركي الخاصة بهنّ، فلم ينتشر الحجاب التركي فحسب، بل انتشرت طريقة ارتدائه في الكثير من الدول العربية ولا سيما في مصر، والعراق، وفلسطين، ليبيا والمغرب.

عباءات تركية للمحجبات

تعتبر العباءات التركية نمط فريد من الملابس التي كانت تعج في أنحاء تركيا منذ سنوات طويلة. عادة ما تكون مصنوعة من أقمشة خفيفة الوزن وتتميز بالتطريز المعقد والخرز والزينة الأخرى الساحرة. تأتي العباءات التركية في مجموعة متنوعة من الألوان والموديلات والتصاميم التي تزيد من أناقة السيدات وتضفي جمالاً خاصاً من نوعه. في يومنا هذا، تزداد شعبية هذ الملابس الأنيقة في جميع أنحاء العالم ولا سيما في المنطقة العربية لأنها توفر مظهراً أنيقاً، متطوراً، مريحاً، وعصريًاً مع اقبال شديد على استيراد عباءات تركية للمحجبات والاستفادة من بيعها والربح المضمون منها.

Turkish Abaya

بوركيني تركي للمحجبات

اكتسب البوركيني التركي الكثير من الاهتمام في السنوات الأخيرة إذ أنه لباس سباحة للمحجبات لكامل الجسم مصمم لمنح المرأة المسلمة على وجد التحديد حرية الاستمتاع بأنشطة السباحة بينما لا تزال مغطاة بشكل كامل وأنيق. من الجدير بالذكر أن بوركيني التركي مصنوع من قماش سريع الجفاف ويتوفر بألوان وأحجام مختلفة كما ويُنظر إليه أيضاً على أنه وسيلة يمكن السيدات من الشعور بمزيد من الراحة والثقة عند الخروج للسباحة أو الاستمتاع بالأنشطة الرياضية والمائية الأخرى مع الأصدقاء والعائلة.

Turkish Burkini for Women

ما الذي يمكن استيراده من تركيا ليناسب المحجبات؟

  • ملابس محجبات تركية للمناسبات مثل فساتين الزفاف.
  • ملابس محجبات تركية للخروج.
  • ملابس تركية كاجوال للمحجبات.
  • ملابس محجبات تركية قصيرة.
  • احدث موديلات فساتين تركية للمحجبات.
  • ملابس محجبات تركية طويلة.

افضل ماركات ملابس نسائية تركية للمحجبات

إن كنت رجل أعمال وتحتاج إلى تضييق نطاق بحثك عن أفضل ماركات الملابس النسائية التركية للمحجبات أثناء زيارتك للسوق التركي من أجل تجارتك وعملك في بيع الملابس، سنوفر لك ذلك ونذكر لك أبرز الماركات التركية التي تقدم موديلات تركية للمحجبات بأسعار مقبولة ومنها:

  1. ماركة توبا.
  2. ماركة زارا.
  3. ماركة هوتيش.
  4. ماركة كوتون.

استيراد ملابس تركية للمحجبات اون لاين

مع ارتفاع الطلب على ملابس المحجبات التركية، أصبحت خياراً شائعاً لكثير من التجار الذين يتطلعون إلى زيادة أرباحهم 
بطريقة مضمونة كيف لا وتشتهر تركيا بأقمشتها عالية الجودة وتصاميمها الفريدة لكل من الملابس الصيفية والشتوية؟

يمكن أن يكون استيراد ملابس محجبات تركية بالجملة وسيلة مضمونة لإضافة أرباح إلى تجارة شركتك أو متجرك الالكتروني سواء كنت تبحث عن أقمشة خفيفة الوزن أو معاطف شتوية أثقل، فمن المؤكد أنك ستجد شيئاً يناسب ذوقك وميزانيتك في السوق التركي عند استعانتك بوسيط استيراد ممتاز له علاقات وطيدة مع أكثر من 250 مصنع في تركيا وموقع شركة مدار هو خيارك الأفضل الأكثر ضماناً.

خطوات استيراد ملابس نسائية تركية للمحجبات

عند اختيارك لخدمة موقع شركة مدار في تسهيل أمور عملية التوريد للتجار ورجال الأعمال والشركات والأفراد، ستوفر كل من الوقت والجهد وأنت في راحة منزلك لتوفير تكاليف السفر إلى تركيا والبحث عن المنتجات التي تلبي احتياجاتك وتزيد من أرباح تجارتك هي نقوم بكل هذا بالنيابة عنك من خلال:

  1. استقبال طلباتك اون لاين من خلال التواصل معنا.
  2. البحث لك عن أفضل الموردين وشركات الشحن بالاعتماد على تاريخ شركة مدار العريق.
  3. البحث لك عن أفضل المنتجات في السوق التركي بفضل علاقاتنا الواسعة في أنحاء تركيا.
  4. تقديم أفضل المنتجات بأسعار وتكلفة ميسورة تنافسية.
  5. الإشراف على عملية تعبئة البضائع وتغليفها والتأكد من مطابقة المواصفات.
  6. التأكد من الأوراق والعقود القانونية والأمور المالية.
  7. تسهيل عملية التخليص الجمركي بفضل عقود من الخبرة.
  8. ضمان توصيل بضاعتك مع أفضل شركات الشحن إلى بابك.

اقرأ أيضاً المزيد عن: خطوات الاستيراد من تركيا.

أسئلة شائعة

أسئلة يتكرر طرحها عن المنتجات التركية