العودة للمدونة

استيراد الادوات الصحية من تركيا 2023

استيراد الادوات الصحية من تركيا 2023

استيراد الادوات الصحية من تركيا 2023

تحتضن تركيا ضمن ولاياتها ومدنها أفخم مصانع الأدوات الصحية الحديثة والمتطورة التي تمد الأسواق العالمية والعربية بأفضل الأدوات الصحية واطقم الحمامات والمطابخ الفاخرة. تعرف في هذا المقال على كيفية استيراد الأدوات الصحية من تركيا وأهم منتجات الأدوات الصحية الخاصة بشركة مدار للاستيراد والتصدير.
 

مصانع الأدوات الصحية في تركيا

تقوم مصانع الأدوات الصحية في تركيا بتصميم أجود منتجات الأدوات الصحية بمواد تصنيع عالية الجودة محلية وطبيعية وبتصاميم تلبي مختلف الأذواق بألوان عصرية وكلاسيكية ما يجعل اختيارها في تزايد مستمر للاستيراد الأمر الذي يفسر ارتفاع صادرات تركيا من الأدوات الصحية ونشاط سوق الأدوات الصحية عاماً بعد عام.

اقرأ المزيد عن مصانع الأدوات الصحية من تركيا.
 

سوق الأدوات الصحية في تركيا

استطاعت منتجات الأدوات الصحية التركية منافسة منتجات الأدوات الصحية في الأسواق العالمية وذلك من خلال الجودة في التصنيع، التكلفة الميسورة والتصاميم العصرية والكلاسيكية الراقية. الأمر الذي يفسر قدرة هذا المنتجات في رفع حجم الصادرات التركية من الأدوات الصحية للحمامات والمطابخ وبالتالي زيادة قيمة الناتج المحلي لاقتصاد تركيا.
 

الأدوات الصحية المعدة للاستيراد من تركيا

  1. أحواض المرحاض.
  2. المراحيض والسيفون.
  3. أحواض الاستحمام البانيو والجاكوزي.
  4. قواعد المغاسل.
  5. أحواض الغسيل.
  6. الصنابير والخلاطات.
  7. أحواض المطابخ.
استيراد اطقم الحمامات من تركيا

المواد الداخلة في تصنيع الأدوات والمعدات الصحية التركية

  • البورسلين.
  • السيراميك.
  • الستانلس ستيل.
  • البلاستيك.
  • الحديد.
  • الزجاج.
  • الرخام.
  • الجرانيت.
     

مميزات الأدوات الصحية التركية

  • مواد خام محلية وطبيعية.
  • تكلفة متوسطة منافسة للأسواق العالمية.
  • منتجات بمواصفات مطابقة لمواصفات ومعايير الجودة العالمية الأوروبية.
  • جودة عالية في التصنيع.
  • ابداع وابتكار تصاميم متجددة.
  • مواد تصنيع مقاومة للصدأ وللرطوبة وعازلة للماء.
  • وفرة المواد الداخلة في انتاج منتجات الأدوات الصحية.
     

فكرة مشروع أدوات صحية

إن كنت من هؤلاء الذين يبحثون عن تطوير أنفسهم واستثمار أموالهم بالمشاريع الصحيحة والتي تدر أموال طائلة وضخمة، يعتبر مشروع أدوات صحية خيار موفق طالما استطعت اختيار المصدر الموثوق لاستيراد منتجات الأدوات الصحية. يعتبر استيراد الأدوات الصحية من تركيا اختيار ذكي وعملي إذ تبدأ مشروعك بثقة لأنك تزود سوقك المحلي بأفخم المنتجات والقوالب المصنوعة بحرفية تامة وبأسعار مقبولة لا تعتبر باهظة الثمن وذلك إذا قمت بمشورة وسيط استيراد من تركيا موثوق وخبرة في هذا الشأن.
 

معرض أدوات صحية

إما إن كنت تمتلك معرض أدوات صحية أو محل أدوات صحية في بلدك، فبإمكانك رفد بضاعة معرضك بأنواع الأدوات الصحية من تركيا والربح من خلال تجارة الادوات الصحية إذ يساعدك الاستيراد من تركيا بضمان زيادة هامش ربح مشروع الأدوات الصحية الخاص بك من خلال الجودة العالية للمنتجات وشراء أدوات صحية من تركيا وتخليصها بأسعار منافسة تخولك من الربح الأكيد من بيعها في سوقك المحليّ بالتعامل مع شركة مدار للاستيراد والتصدير.

قد يهمّك أيضاً: استيراد المطابخ التركية وأبرز تصاميم المطابخ التركية.

أدوات صحية للحمامات من تركيا

أسعار الأدوات الصحية في تركيا

كما أسلفنا سابقاً، يعتبر السعر المتوسط والمعقول للأدوات الصحية التركية أحد عوامل انتشارها وطلبها للاستيراد من كل حدب وصوب ولا سيما فلسطين، العراق، مصر، ليبيا، الإمارات والمملكة العربية السعودية. يمكنك طلب ادوات صحية مخفضة التكاليف من خلال التواصل مع موقع شركة مدار للاستيراد والتصدير ومساعدتك في اختيار مصانع الأدوات الصحية وأفضل المنتجات لتجارتك الخاصة.
 

استيراد أدوات صحية تركية اون لاين

حضّر فنجاة القهوة، واجلس على أريكتك واستورد المنتجات التركية من راحة منزلك! أصبح بإمكان المستوردين العرب بشكل خاص الاستيراد من تركيا اون لاين وتجنب تكاليف السفر إلى تركيا والتسوق بنفسهم من السوق التركي والتبضع من أجل تجارتهم إذ بإمكانهم توكيل مهمة استيراد الأدوات الصحية من تركيا لشركة مدار للاستيراد والتصدير لإثبات أن الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت تجربة واقعية وآمنة بعيدة عن النصب والاحتيال والغش ومفيدة لمشاريع المستوردين التجارية.

اقرأ المزيد عن: تجنب الاحتيال عند الاستيراد من تركيا.

الاستيراد من تركيا اون لاين

خدمات شركة مدار لاستيراد الأدوات الصحية من تركيا

يضع موقع شركة مدار خدماته في متناول يدك بعقود من الخبرة في الاستيراد والتصدير وبشبكة علاقات ممتدة في السوق التركي الواسع حيث سيساعدك افضل وسيط استيراد من تركيا على اختيار افضل وأجود منتجات الأدوات الصحية التي تلبي احتياجات مشروعك التجاري وبأفضل العروض على الإطلاق وذلك من خلالالتواصل معنا لاستقبال طلباتك والبدء في عملية الاستيراد من الألف إلى الياء.
 

خطوات الاستيراد من تركيا مع مدار

  1. البحث عن أفضل الموردين وشركات الشحن الموثوقة سريعة الخدمة لتوصيل منتجاتك.
  2. تقديم العروض والأسعار المنافسة مع الجودة العالية للمنتجات لمشروعك التجاري.
  3. الاشراف على عملية تغليف البضائع وتعبئتها في الحاويات.
  4. التأكد من مطابقة المنتجات للمواصفات المطلوبة.
  5. تأمين شهادات وأوراق التصدير.
  6. التأكد من العقود والوثائق القانونية.
  7. تأمين أوراق شروط الاستيراد من تركيا.
  8. تسهيل التخليص الجمركي.
     

المصدر: ويكيبيديا.

أسئلة شائعة

أسئلة يتكرر طرحها عن المنتجات التركية