العودة للمدونة

طريقة استيراد المنتجات التركية إلى الإمارات - 2023

طريقة استيراد المنتجات التركية إلى الإمارات - 2023

طريقة استيراد المنتجات التركية إلى الإمارات - 2023

يزداد بريق المنتجات التركية سنوياً ويزداد شراء منتجات تركية في الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص نتيجة التسهيلات في شروط الاستيراد من تركيا وجودتها بأسعار تنافسية بالمقارنة بأسعار الأسواق العالمية الأخرى. تعرف معنا في هذا المقال على طريقة استيراد البضائع من تركيا إلى الإمارات وأفضل المنتجات التركية لتزيد من خلالها هامش ربح تجارتك.
 

منتجات تركية في الإمارات

يتمتع السوق التركي بوفرة كبيرة بالمنتجات والبضائع التي يسعى لاستيرادها الكثير من المستوردين في جميع أنحاء العالم وتعتبر الإمارات أحد أكثر الدول استيراداً للمنتجات التركية المتنوعة التي سنذكر لك أهمها تباعاً في المدونة الخاصة لموقع شركة مدار.
 

ملابس تركية للمحجبات في الامارات

تحظى الملابس التركية للمحجبات الصيفية والشتوية بشعبية كبيرة في الامارات ذلك لوفرة التصاميم والموديلات التقليدية والحديثة التي توازي صيحات الموضة باحتشام وأناقة في ذات الوقت. يتنوع الطلب على الملابس النسائية التركية للمحجبات ولا سيما عبايات تركية في الامارات ذات التصاميم المميزة والألوان المنوعة والأقمشة الفاخرة بجودة عالية الأمر الذي يحث المستوردين في الإمارات على استيراد الملابس التركية الخاصة بالمحجبات بكثرة ورفد متاجر بيع الملابس النسائية لضمان زيادة هامش ربح تجارتهم عند استيراد ملابس تركية بالجملة في الامارات.
اقرأ المزيد عن:استيراد ملابس نسائية تركية للمحجبات.

ملابس تركية في الامارات

غرف نوم تركية في الامارات

تعتبر غرف النوم التركية ركيزة أساسية للاستيراد إلى الإمارات العربية المتحدة نتيجة الأفكار المتجددة سنوياً لتصميم غرف النوم وأحدث الموديلات والمقاسات والأقمشة والألوان المفعمة بالحياة التي تناسب جميع الأذواق والمواد الداخلة في تصنيعها ولا سيما الخشب التي تشتهر به تركيا. علاوة على ذلك، ما يجعل غرف النوم التركية محط أنظار المستوردين بشكل خاص هو أنها متوفرة بتكلفة ميسورة وبأسعار أقل من غرف النوم في الأسواق العالمية الأخرى وبجودة تصنيع ممتازة في ذات الوقت.

غرف نوم تركية في الامارات

مفروشات تركية في الامارات

تشتهر تركيا بالمفروشات كونها أحد أهم المنتجين والمصدرين الأساسيين للأثاث المنزلي والمكتبي وكافة الأثاث الفخم إلى جميع دول العالم ومن ضمنها الإمارات. يحظى الأثاث التركي بمرتبة متقدمة في نسبة الصادرات نتيجة الجودة العالية في التصنيع والموديلات الجذابة الأنيقة كما ولعبت المسلسلات التركية دوراً مهماً في التسويق للمفروشات التركية وتسليط الضوء على موديلاتها المختلفة التي تناسب جميع الأذواق بأسعار مقبولة جداً ما يجعلها خيار موفق للمستورد بأن يختارها لضمان ربح تجارته فضلاً عن كون المفروشات التركية مطلوبة بكثرة في الإمارات.

Importing Turkish Furniture

بيجامات تركية في الامارات

تعتبر أطقم ملابس النوم وملابس المنزل الصيفية والشتوية للرجال والنساء واحدة من أهم المنتجات التركية المطلوبة للاستيراد في الإمارات إذ حظيت بشهرة واسعة نتيجة أقمشتها الطبيعية وتصاميمها المبتكرة والناعمة والألوان الجذابة المتوفرة بمقاسات مختلفة، لذا يزداد الطلب على البيجامات التركية والاستفادة من المتاجرة بها لأنها منتج مطلوب ومن مصدر يثق المستهلك به إلى حد كبير بالإضافة إلى أسعارها المقبولة التي تمكّنك من ضمان ربح مشروعك التجاري في بيع الملابس اون لاين او محلياً. 
 

منتجات شركة مدار المنوعة للاستيراد من تركيا

  1. مواد البناء والاكساء والتشطيب.
  2. مواد التنظيف والصابون التركي الطبيعي الأصلي.
  3. منتجات الأطفال حفاضات ومشايات الأطفال.
  4. مستحضرات التجميل ومواد العناية بالبشرة والشعر.
  5. المواد الغذائية المعلبة.
  6. الأحذية والحقائب.
Baby Products from Turkey

شروط استيراد البضائع من تركيا إلى الإمارات وأهم الأوراق اللازمة

  1. بوليصة الشحن.
  2. شهادة المنشأ؛ إذ يجب ذكر البلد المصدر (تركيا).
  3. لوائح التعبئة.
  4. بيان تصدير جمركي.
  5. كافة الفواتير المتعلقة بعملية الاستيراد.
الاستيراد من تركيا اون لاين

الاستيراد من تركيا اون لاين إلى الإمارات

يمكنك عزيزي التاجر المستورد من دولة الإمارات العربية المتحدة أن تقوم بالاستيراد من تركيا اون لاين وأنت في منزلك من خلال توكيل مهمة التسوق والمفاوضة على الأسعار والاطلاع على أفضل المنتجات الموجودة في السوق التركي وغيرها من مهام إلى وسيط استيراد من تركيا.
إذ يجب أن يتمتع بتاريخ طويل في هذا المجال وسمعة حسنة إذ يجب عليك الابتعاد عن الشركات الوهمية والتعامل مع شركات ذات خبرة في الاستيراد والتصدير وشركة مدار مع علاقاتها الممتدة في السوق التركي مستعدة لاستقبال طلبات بضائعك والتسوق لك أفضل المنتجات بأسعار منافسة لمساعدتك في زيادة أرباح تجارتك والحصول على أفضل بضاعة تركية في الامارات.
 

كيفية الاستيراد من تركيا إلى الإمارات مع مدار

تتم عملية التصدير من تركيا إلى الإمارات بعدة خطوات ومراحل على الشكل التالي:

  1. تحديد المنتج المطلوب المراد استيراده من تركيا.
  2. تحديد الكمية المطلوبة من خلال التواصل شركة مدار للاستيراد والتصدير.
  3. استقبال طلبات منتجاتك وبضائعك.
  4. البحث لك عن أفضل الموردين بخبرة لا تقل عن 20 عام.
  5. التعامل مع أفضل شركات الشحن وأسرعها وأكثرها التزاماً بالمواعيد وتحديد طريقة الشحن إن كان بري، جوي أو بحريّ.
  6. اختيار أفضل المنتجات والبضائع ذات الجودة العالية بالاستناد إلى شبكة علاقات شركة مدار مع أفضل المصانع والشركات والموردين في تركيا.
  7. تقديم أفضل الأسعار لضمان زيادة هامش ربح تجارتك.
  8. الإشراف على عملية التعبئة والتغليف.
  9. التأكد من مطابقة المنتجات للمواصفات المطلوبة.
  10. القيام بكافة الأوراق المطلوبة للاستيراد من ضمنها شروط الاستيراد من تركيا إلى الإمارات العربية المتحدة المذكورة أعلاه مع التحقق من كافة الشهادات والفواتير والعقود القانونية.
  11. القيام بتسهيل عملية التخليص الجمركي.
  12. ضمان وصول بضائعك بسلامة في غضون فترة محددة متفق عليها بشكل نظامي.
     

هل استيراد بضاعة من تركيا إلى الإمارات أمر مربح ومُجدي؟

تحظى المنتجات التركية بشعبية كبيرة في جميع دول العالم ولا سيما دول الشرق الأوسط ومنطقة الخليج العربي إذ أصبح المستهلك يثق بشكل كبير بالمنتجات التركية ويطلبها باستمرار لتحسين نمط حياته وفقاً لجودة هذه المنتجات ووفرة أصنافها وأنواعها، وبالتالي أصبح أصحاب المشاريع التجارية يطلبون البضائع والمنتجات التركية بشكل متزايد عاماً بعد عام نتيجة الاقبال عليها فهم بذلك يضمنون ربح أكيد لمشروعهم التجاري طالما تُقدم لهم هذه المنتجات بأسعار مخفضة ومقبولة بالمقارنة مع باقي أسعار المنتجات العالمية ولا سيما إذ تم التعامل مع أفضل الموردين في تركيا التي هي أحد مهام شركة مدار للاستيراد والتصدير.

المصادر: ويكيبيديا موضوع.

أسئلة شائعة

أسئلة يتكرر طرحها عن المنتجات التركية