العودة للمدونة

أهم المنتجات التركية في الاردن وطريقة الاستيراد الآمنة – 2023

أهم المنتجات التركية في الاردن وطريقة الاستيراد الآمنة – 2023

أهم المنتجات التركية في الاردن وطريقة الاستيراد الآمنة – 2023

ما تزال المنتجات التركية تحلق في سماء الانتشار والعالمية عاماً بعد عام؛ كيف لا والصناعة التركية تعتبر من أبرز القطاعات الاقتصادية في تركيا! سنتطرق في مقالنا لليوم إلى أهم المنتجات التركية المطلوبة للاستيراد وطريقة الاستيراد من تركيا إلى الأردن بشكل آمن.
 

عوامل تطور الصناعة التركية وانتشار المنتجات التركية

تتمتع تركيا ببنية تحتية متكاملة ومتطورة تسخّرها في دفع صناعاتها إلى مستويات مرموقة متضمنةً شبكات النقل المتطورة مثل السكك الحديدية والموانئ والمطارات والطرق السريعة واستصلاح الأراضي والسدود بالإضافة إلى مصادر الطاقة، الخدمات المالية، وأنظمة الاتصالات وغيرها من أنواع البنى التحتية إذ تتكاتف جميعها لتوفر بيئة مثالية للشركات للعمل الناجح في تركيا ولدفع الاقتصاد نحو الأمام.

من جهةٍ أخرى، ما تزال الحكومة التركية تنفذ سياسات مختلفة عدة بغية تعزيز التنمية الصناعية في تركيا حيث شكلت الصناعة التركية ركيزة أساسية للتنمية الاقتصادية؛ لذلك تحرص الحكومة على إنشاء مبادرات البحث والتطوير بشكل مستمر لإنشاء تقنيات جديدة يمكن استخدامها من قبل الصناعيين في مختلف القطاعات الأمر الذي ساعد المنتجات التركية باحتلال جانب هام في ميزان التبادل التجاري مع الدول الأخرى وزيادة الطلب على تصديرها بشكل كبير.
 

المنتجات التركية في الأردن

تعتبر المملكة الأردنية الهاشمية من الدول العربية الأكثر استيراداً للمنتجات التركية إذ يتزايد الطلب على شراء منتجات من تركيا واستيرادها سنوياً نتيجة جودة هذه المنتجات وتوفرها بأسعار تنافسية إذا ما قورنت بأسعار المنتجات الأخرى في الأسواق العالمية وبالتالي تسمح للتجار والمستوردين بضمان زيادة هامش ربح تجارتهم.

تعرف عزيزي المستورد على أهم المنتجات التركية الأكثر طلباً للاستيراد إلى الأردن لكي تكون على دراية تامة بما يتطلبه سوقك المحلي.
 

معلبات غذائية تركية

تتنوع المنتجات الغذائية التركية نتيجة تطور مصانع المواد الغذائية في تركيا ووفرة الموارد الطبيعية والمناخ الملائم، لذلك يزداد الطلب والاقبال على استيراد مواد غذائية من تركيا بشكل خاص للمنازل والمطاعم والمتاجر مثل البقوليات والعصائر والخضار المشكلة والمياه المعدنية وغيرها من الأنواع المختلفة المتوفرة بأسعار مقبولة وبجودة منتجات عالية مطابقة للمواصفات وخاضعة للرقابة الصحية بتعبئة آمنة فهي بالتالي خيار جيد وموفق إن كنت تعزم المضي في تجارة المعلبات الغذائية حيث بإمكانك ضمان نسبة الربح في المواد الغذائية مع المنتجات التركية طالما قد تمكنت من تخليصها بأسعار منافسة.

استيراد مواد غذائية من تركيا

استيراد ملابس من تركيا إلى الأردن

إن كنت تاجر ملابس، أو بصدد الشروع في تجارة الملابس النسائية والرجالية، فعليك البدء بشكل مضمون في تجارتك؛ والملابس التركية هي الخيار الأمثل لك ولا سيما البيجامات التركية. تتميز البيجامات التركية بتصاميم جذابة ومتجددة سنوياً وبأقمشة عملية مريحة وبألوان متنوعة تناسب جميع الأذواق والأعمار وبتكلفة ميسورة وهي مادة مطلوبة جداً في السوق الأردني ما يجعلها أحد خياراتك المضمونة لاستيراد بيجامات تركي جملة في الأردن من تركيا. ستبدأ مشروعك التجاري في بيع الملابس معتمداً على ماركات الملابس التركية الشهيرة ذات الاسم اللامع والجودة الفاخرة المتوفرة بأسعار مقبولة التكاليف الأمر الذي يساعدك في زيادة هامش ربح مشروعك التجاري طالما كنت على دراية تامة بعقلية المستهلك وما يريد طلبه بالتحديد.
اقرأ المزيد عن استيراد الملابس من تركيا

استيراد ملابس من تركيا الى الاردن

مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر

يعتبر مشروع بيع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر واحداً من أكثر المشاريع التجارية ربحاً والذي يمكنك البدء به الكترونياً من دون الحاجة لمتجر مستقل في السوق إذ يمكنك البدء في مشروع مستحضرات تجميل اون لاين بشكل سلس على الفور.

من الجدير بالذكر، تتميز منتجات العناية بالبشرة في تركيا ومستحضرات التجميل بكافة أنواعها من كريمات الأساس وماسكات وسيرومات الوجه والشعر بجودة تصنيع عالية وبمواد تصنيع طبيعية تحفز المستهلك على شرائها كونها آمنة وصحية إذ تمتلك تركيا ما ينوف على 3600 مصنع لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة؛ كما وتعتبر أسعار المكياج في تركيا متوسطة بالمقارنة بالأسواق العالمية الأمر الذي يشجعك على اختيارها وطلب مكياج تركي بالجمله والربح من خلالها بالإضافة الى موثوقية ماركات المكياج التركية المصنعة لهذه المنتجات.

مستحضرات التجميل في تركيا

الاستيراد من تركيا اون لاين إلى الأردن

أصبح الاستيراد من تركيا اون لاين أمراً ممكناً وضرورياً إذ يساعدك كمستورد في الأردن على تجنب تكاليف السفر إلى تركيا والبحث لك عن أفضل المنتجات وأماكن توفرها في الولايات التركية مثل إسطنبول وأنقرة بالتنسيق مع وسيط استيراد من تركيا موثوق.
 

خدمات شركة مدار للاستيراد والتصدير

يضع موقع شركة مدار خدماته الكاملة في متناول يدك بعقود من الخبرة في الاستيراد والتصدير وبشبكة علاقات ممتدة في السوق التركي الواسع حيث سيساعدك افضل وسيط استيراد من تركيا على اختيار افضل الماركات التركية وأجود المنتجات التي تلبي احتياجات مشروعك التجاري وبأفضل العروض على الإطلاق وذلك من خلال التواصل معنا لاستقبال طلباتك.
 

خطوات الاستيراد من تركيا إلى الأردن بأمان

بعد التواصل مع شركة مدار ولأنها تحميك من أي عملية غش أو خداع قد تتعرض لها من قبل شركات وهمية، ستمر عملية الاستيراد من تركيا بعدة مراحل موضحة لك عزيزي المستورد على الشكل التالي:

  1. البحث عن أفضل الموردين وشركات الشحن الموثوقة سريعة الخدمة لتوصيل منتجاتك.
  2. تقديم العروض والأسعار المنافسة مع الجودة العالية للمنتجات لمشروعك التجاري.
  3. الاشراف على عملية تعبئة وتغليف البضائع.
  4. التأكد من مطابقة المنتجات للمواصفات.
  5. تأمين شهادات وأوراق التصدير.
  6. التأكد من العقود والوثائق القانونية.
  7. تسهيل التخليص الجمركي.
     

تعرّف أكثر على خطوات الاستيراد من تركيا.

المصادر: ويكيبيديا الجزيرة.

 

أسئلة شائعة

أسئلة يتكرر طرحها عن المنتجات التركية