العودة للمدونة

استيراد مواد البناء والاكساء من تركيا 2023

استيراد مواد البناء والاكساء من تركيا 2023

استيراد مواد البناء والاكساء من تركيا 2023

تُعد مواد البناء والاكساء في تركيا من أهم المواد للاستيراد إلى معظم الدول الأوروبية والعربية بشكل خاص نظراً لجودة ومتانة مواد البناء التركية باختلاف أنواعها وقدرتها على مقاومة عوامل الطبيعة المختلفة وتوفرها بأسعار مقبولة. تعرف معنا في مدونة شركة مدار للاستيراد والتصدير على كيفية استيراد مواد البناء من تركيا والمنتجات التي تقدمها مدار للمستوردين لربح مشروعهم التجاري!
 

هل استيراد مواد البناء والاكساء من تركيا مربح؟

نعم، أن اختيارك لاستيراد مواد البناء والاكساء والتشطيب من تركيا هو خيار موفق ويبشر بخطوة مهمة على صعيد زيادة هامش الربح في تجارتك الخاصة نظراً لوفرة مصانع بناء المواد التركية المتطورة التي تزود الأسواق بأفضل الخامات والمنتجات ذات الجودة العالية وبتكلفة متوسطة إذا ما قورنت بنظيراتها من المواد في الأسواق العالمية.
 

مزايا مواد البناء والاكساء التركية

باتت تركيا تحصد المراتب الأولى ضمن قائمة الدول المصدّرة لمواد البناء والإكساء ولوازم الإعمار متقدمةً سنوياً مراتب عدة إلى أن تصبح الدولة الأولى في توريد المواد الإنشائية. وهذا يفسر لماذا أصبحت تركيا وجهة ذات شعبية متزايدة من قبل الشركات والمستوردين لاستيراد مواد البناء بسبب منتجاتها عالية الجودة وأسعارها التنافسية. تساعد مواد البناء التركية في وضع اللبنات الأساسية واللمسات النهائية المثالية لأي مشروع مع توفر عدد كبير من مصانع مواد البناء في تركيا التي تقدم مجموعة منوعة من الألوان والقوام والمواد ذات المواصفات المطابقة للمعايير العالمية.

قد يهمك أيضاً: استيراد بضائع من تركيا إلى ليبيا.
 

الدول العربية المستوردة لمواد البناء والاكساء من تركيا

  1. ليبيا.
  2. مصر.
  3. العراق.
  4. فلسطين.
  5. المملكة العربية السعودية.
  6. الأردن.
مصانع مواد البناء في تركيا

مواد البناء والإكساء من شركة مدار للاستيراد من تركيا

تقدم لك شركة مدار أصناف مواد البناء المتوفرة للاستيراد من تركيا من خلال شبكة علاقات وطيدة مع أكبر مصانع مواد البناء وموردين مواد الإكساء والتشطيب في تركيا بأسعار خاصة جداً مع الحفاظ على الجودة العالية والمعايير القياسية المطلوبة للبناء الصحيح ضد العوامل الخارجية.
 

خزائن خشبية تركية

تعتبر الخزن الخشبية التركية من أكثر المنتجات والبضائع المطلوبة للاستيراد من تركيا إلى الدول الأوروبية والبلاد العربية على حد سواء نتيجة توفرها بتكلفة ميسورة مصنوعة من أجود أنواع الأخشاب التركية المتينة المقاومة لتسوس الخشب والرطوبة وللحرارة العالية وبتصاميم خزن مطابخ خشبية وخزانات خشبية لغرف النوم جذابة متجددة التصاميم سنوياً.
 

الأبواب التركية الداخلية

يزداد الطلب على استيرادأبواب تركية داخلية عاماً بعد عام وذلك بعد توفر الخامات المتينة والجودة في التصنيع والتنويع في تصاميم الأبواب الداخلية مثل التفنن في تصاميم أبواب فلل داخلية حديد وخشب مودرن التي تضفي جمال للديكور والجو العام للمكان الذي يتطلب أبواب متينة توفر حماية وجمال في آنٍ معاً بالإضافة إلى أبواب خشب داخلية مع زجاج ملون التي تلقى رواجاً في السنوات الأخيرة في ديكورات المنازل والمكاتب.
 

أسعار الأبواب التركية الداخلية

يمكنك عزيزي المستورد طلب أبواب تركية داخلية بسعر يبدأ من 90 دولار وحاوية واحدة كحد أدنى للطلب مع ضمان تخليص البضاعة إلى بلدك بفضل علاقات مدار للاستيراد والتصدير.
 

الأبواب التركية الخارجية والنوافذ

تقدم مصانع مواد البناء والإكساء التركية أصناف عديدة وواسعة من خلال تصميمأبواب خارجية تركية ذات الطراز المعاصر والكلاسيكي مع الجودة العالية في التصنيع بالإضافة إلى إكسسوارات الأبواب والنوافذ التركية بجميع أنواعها. يطرح السوق التركي أبواب شقق خارجية فولاذية ستانلس ستيل معاصرة وتصاميم أشكال أبواب خارجية للمنازل حديد مودرن منوعة ميسورة التكلفة مع الحفاظ على الجودة العالية. 
في الواقع، تحظى أبواب خشب خارجية للمنازل من تركيا على اهتمام كبير من قبل تجار جملة مواد البناء والإكساء في الدول العربية نتيجة الإقبال الكبير على استيراد الخشب من تركيا الذي يتمتع بجودة فاخرة مع السعر المناسب لميزانية المستورد.
 

رخام بلوك تركي ألواح ومقطع

استيراد الرخام من تركيا أصبح من الأساسيات والمتطلبات الضرورية في سوق الإكساء، لذلك تقدم لك شركة مدار توريد بلوك رخام ممتاز مع أفضل أنواع الرخام التركي التي تُصدّر لأكثر من مائة دولة بفضل جودتها ومطابقتها للمقاييس والمواصفات العالمية وتكلفتها المتوسطة مثل رخام كرارة تركي، رخام أبيض تركي، رخام أفيون، رخام كريما نوفا التركي ورخام امبرادور لايت تركي والعديد من أنواع رخام الأرضيات ورخام مطابخ المطلوبة في الأسواق. 

رخام تركي

الخزن الخشبية وعلاقات الملابس التركية

يمكنك أيضاً استيراد الخزن الخشبية من تركيا مثل خزانة خشب ملابس للأطفال أو خزانة أحذية خشب إذ يزداد الاقبال على هذه الأنواع من الخزن الخشبية ذات الصناعة المتينة والخواص المميزة مع جميع الإكسسوارات المرافقة لها.
 

السيراميك: سيراميك المسابح 

يعتبر استيراد السيراميك من مصانع السيراميك التركية للأرضيات والجدران خيار مثالي ومادة مطلوبة بكثرة في الأسواق بفضل خواصها وأشكالها وأنواعها، لذا يقبل الكثير من المستوردين على تحديد وجهة استيرادهم السيراميك ولا سيما سيراميك المسابح من تركيا ذات الأسعار التنافسية بالمقارنة بأنواع السيراميك في البلدان الأخرى؛ الأمر الذي يجعل من استيراد السيراميك من تركيا حلاً وطريقة مضمونة لزيادة هامش ربح تجارتك.
 

أصناف مواد بناء وإكساء وتشطيب أخرى تقدمها مدار

  • مواد تشطيب الواجهات والحمامات؛ تشطيب شقق كلاسيك ومودرن.
  • تشطيب جبس بورد ومستلزماته.
  • مواد الدهان.
  • بودرة الجبصين.
  • مواد العزل.

يمكن للمستوردين الراغبين باستيراد مواد البناء والاكساء والتشطيب من تركيا الاطلاع على كافة منتجات شركة مدار للاستيراد والتصدير من هنا.

توريد بلوك رخام من تركيا

هل توجد شروط لاستيراد مواد البناء ومستلزمات الإكساء من تركيا؟

لا تعتبر شروط استيراد مواد البناء من تركيا شروطاً في غاية التعقيد والصعوبة وهذا يعزى لسهولة القوانين التركية المطبقة في شأن التصدير إلى جميع دول العالم. إن تسهيل قوانين الاستيراد يساعد في زيادة حجم الصادرات التركية، لذا يمكنك التأكد من ضمان تحقيق شروط استيراد مواد البناء من تركيا لأنها شروط واجراءات روتينية تقوم بها الشركة التي ستتعامل معها كوسيط استيراد تجاري لإجراء عملية الاستيراد من تركيا اون لاين كاملةً بالنيابة عنك كمستورد.
 

مشروع مكتب مقاولات بتكلفة قليلة وأرباح مضمونة

إن كنت تمتلك مكتب مقاولات تشطيب شقق مودرن أو متجر مواد بناء أو محل مواد بناء أو في حال كنت بصدد البدء في هذه المشاريع، حتماً تجارة بيع مواد البناء من خلال استيرادها من تركيا بتكلفة معقولة وبجودة ممتازة تضاهي منتجات الأسواق الأخرى حيث تساعدك في تحقيق مربح مضمون فضلاً عن ثقة المستهلك بالمنتجات التركية المطلوبة بكثرة للاستيراد، لذا وعلى سبيل المثال تقوم العديد من شركات تشطيب شقق بالاستيراد من تركيا إذ تقوم بإخراج منازل متكاملة الأوصاف.
 

كيفية استيراد مواد بناء من تركيا بالجملة 

لم يعد أمر الاستيراد من تركيا يتطلب جهداً ووقتاً، إذ أصبح بإمكان المستورد من أي بلد كان، أن يوكل مهمة استيراد البضائع من تركيا اون لاين عبر الانترنت وهو في راحة منزله إلى وسيط استيراد من تركيا موثوق ومعروف في الأسواق من خلال خدمة الاستيراد اون لاين لمعاينة البضائع على أرض الواقع وتحديد الكميات المطلوبة للاستيراد واختيار الأفضل للعميل.
 

استيراد مواد البناء والإكساء من تركيا مدار

تضع شركة مدار للاستيراد والتصدير كافة خدماتها في متناول يدك لتقوم بالنيابة عنك بكافة إجراءات وخطوات الاستيراد من تركيا من خلال تقديمها لك عروضاً ومنتجات ذات جودة عالية وبأسعار مميزة كي تضمن لك تحقيق أرباحاً من خلال تجارة بيع مواد البناء التركية.

الاستيراد من تركيا اون لاين

خدمات شركة مدار للاستيراد من تركيا اون لاين

يمكنك وبعد التواصل مع شركة مدار من خلال موقعنا عبر الانترنت أن تطلب البضائع التي تريد استيرادها وتحدد الكميات المطلوبة حيث نستقبل طلباتك كي نقوم بعدة خطوات للاستيراد موضحة على الشكل الآتي:

  • البحث لك عن أفضل موردين مواد البناء والاكساء.
  • التعامل مع أفضل شركات الشحن وأسرعها وأكثرها التزاماً بالمواعيد والتنفيذ.
  • اختيار أفضل منتجات ومواد البناء والاكساء ومواد التشطيب بجودة عالية من خلال شبكة علاقات مع أفضل مصانع مواد البناء والإكساء في السوق التركي.
  • تقديم أفضل الأسعار لضمان زيادة هامش ربح مشروعك الخاص.
  • الإشراف على عملية التعبئة والتغليف في الحاويات.
  • التأكد من مطابقة المنتجات للمواصفات المطلوبة.
  • القيام بكافة الأوراق المطلوبة للاستيراد من ضمنها شروط استيراد مواد البناء التركية بالإضافة إلى التحقق من كافة الشهادات والعقود القانونية.
  • القيام بتسهيل عملية التخليص الجمركي.
  • ضمان وصول بضائعك بتغليف وتعبئة سليمين.

قد يهمك ايضاً: استيراد المستلزمات الطبية من تركيا
المصادر: موضوع - ويكيبيديا.

أسئلة شائعة

أسئلة يتكرر طرحها عن المنتجات التركية